وكيل وزارة الدفاع يقوم بجولة في معرضي يومكس وسيمتكس ٢٠٢٠

قام سعادة مطر سالم علي الظاهري، وكيل وزارة الدفاع، اليوم بجولة تفقدية في معرضي الأنظمة غير المأهولة «يومكس 2020» والمحاكاة والتدريب «سيمتكس 2020» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقد زار سعادته خلال الجولة، يرافقه عدد من كبار الضباط والمسؤولين في وزارة الدفاع، عدداً من أجنحة الشركات المحلية والدولية المشاركة، والتي تقدم آخر ابتكاراتها وصناعتها وإنتاجها من الأنظمة الدفاعية والعسكرية والتقنيات غير المأهولة، وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا القطاع الحيوي.

واستمع الظاهري من العارضين إلى شرح موجز حول أبرز الأنشطة والمشاريع، وأهم الصناعات الحديثة التي تعرضها الشركات، وخططها المستقبلية فيما يتعلق بالأنظمة غير المأهولة.

وشملت الجولة جناح شركة الصير للمعدات والتوريدات البحرية، وشركة تقنية علم للاستثمار والتطوير الصناعي، وشركة FlightWin، وشركة "مراكب تكنولوجيز"، وشركة حبارى، وشركة اعتماد القابضة للحلول الأمنية، وشركة "هوت زون سوليوشنز ميدل إيست"، وشركة Industrial Solutions، وشركة "إيرث"، وشركة "Insider Deffense"، ومجموعة إنترناشونال جولدن جروب «آي جي جي»، وجناح جامعة خليفة، وأكاديمية التدريب الفني.

وقد أكد وكيل وزارة الدفاع أهمية معرضي يومكس وسميتكس، ومساهمتهما في إبراز أحدث الابتكارات والتقنيات لقطاع الأنظمة غير المأهولة وتوظيفها لصالح تعزيز الأمن والاستقرار.