البواردي يزور أجنحة الشركات المشاركة بمعرضي ‘يومكس وسيمتكس 2020 ‘

فبراير 25, 2020

البواردي يزور أجنحة الشركات المشاركة بمعرضي ‘يومكس وسيمتكس 2020 ‘

 

قام معالي محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، اليوم بجولة في معرضي الأنظمة غير المأهولة “يومكس 2020” والمحاكاة والتدريب “سيمتكس 2020” في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

واطلع معاليه خلال الجولة على أحدث ما تعرضه الشركات من تقنيات وأجهزة متطورة في مجال الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب، وتبادل الحديث مع العارضين والمشاركين حول أهمية مشاركتهم في يومكس وسيمتكس.

وشملت الجولة جناح شركة ميادين – مركز أحمد المزروعي للابتكار، وشركة “Threod Systems” الإستونية، والجناح السعودي، وشركة “Denel Dynamics” من جنوب أفريقيا، وأكاديمية التدريب الفني، وشركة “Insider Defender” الهولندية، وشركة “هوت زون سوليوشنز ميدل إيست”، وشركة “أداسي”، وشركة “Ziyan” الصينية، والمجلس الأعلى للأمن الوطني، والهيئة الاتحادية للجمارك، وفريق النخبة، وجامعة خليفة.

وقد أشاد معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع بمستوى المشاركة الواسعة في معرضي “يومكس وسيمتكس 2020” والصناعات المتقدمة التي عرضتها الشركات، وبالجهود المبذولة في التنظيم، مما يساهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على خارطة تنظيم المعارض الدفاعية على مستوى العالم.